طريقة إخفاء الرقم وتحويله رقم خاص ـ خدمة إخفاء الرقم - مقالة
Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

طريقة إخفاء الرقم وتحويله رقم خاص ـ خدمة إخفاء الرقم

طريقة إخفاء الرقم وتحويله رقم خاص ـ خدمة إخفاء الرقم، هذا هو موضوعنا في هذه المقالة، فكما نعلم الكثير من الأشخاص يرغبون لسبب ما في إخفاء رقمهم وعرضه بشكل مجهول عند الاتصال بأي شخص.

برنامج إخفاء الرقم عند الاتصال بأي شخص كود إخفاء الرقم عند الاتصال اوريدو #31# اخفاء الرقم تحميل برنامج إخفاء الرقم عند الاتصال للاندرويد كود إخفاء الرقم عند الاتصال فودافون اخفاء الرقم عند الاتصال اتصالات المغرب كود إخفاء رقم الهاتف عند الاتصال كود إخفاء الرقم عند الاتصال في اليمن
طريقة إخفاء الرقم وتحويله رقم خاص ـ خدمة إخفاء الرقم

وسوف نجيب على هذه الأسئلة الشعائعة :
  • كيف اتواصل مع شخص بدون مايعرف رقمي؟
  • هل يمكن اخفاء الرقم عند الاتصال؟
  • ما هو كود اخفاء الرقم؟
  • كيف اجعل رقمي يظهر رقم خاص أمنية؟
  • ما هو رقم الماسكي؟
  • انا عايزه اعمل رقمي برايفت على الواتساب ازاي؟

طريقة إخفاء الرقم وتحويله رقم خاص بطرق مختلفة

طريقة إخفاء الرقم عند الاتصال لحماية هويتك فقط بكود

 ومن المعروف أن العديد من شركات شبكات الاتصالات تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني عن طريق إدخال رمز أو كود خاص أمام رقم الطرف الآخر الذي تود الاتصال به: مثلا في المغرب الرمز أدناه نعم: # 31 # ، لكن هذا الرمز يختلف من بلد إلى آخر.

يختلف هذا الرمز حسب الدولة وشركة شبكات الإتصال. حيث سيمنع هذا الرمز ظهور رقم الهاتف الذي اتصلت به على شاشة مستلم المكالمة، وعندما تنتهي المكالمة، سيتم إلغاء الخدمة تلقائيًا. تعمل الخدمة أيضًا للاتصال بالخارج ، لذلك كل ما عليك فعله هو البحث في Google:عن رمز لإخفاء رقم بلد... (على سبيل المثال ، في المغرب ، يأتي # 31 # قبل إدخال الرقم).

يمكنك تجربة الرموز التالية من معظم شركات شبكات الجوال: * 67 ، # 37 # ، *37 #

إذا كانت هذه الرموز لا تعمل من أجلك ، فيجب عليك الاتصال بمزود خدمة الهاتف الخاص بك.

اخفاء الرقم الخاص بك من الإعدادات

بالإضافة إلى الرموز، يمكنك إخفاء رقم هاتفك عند إجراء مكالمات من خلال إعدادات هاتفك، ولا تنس أن هناك طرق أخرى، فيمكن إخفاء رقم الجوال من الإعدادات أو من التطبيقات التي يمكنها القيام بهذه المهمة.

تختلف الإعدادات من هاتف إلى آخر. لنأخذ Samsung كمثال ونقدم عليه التجربة. تتيح لك هذه الطريقة البسيطة والسهلة أيضًا منع ظهور رقم هاتفك عند الاتصال بأي شخص.

 اتبع كيفية إخفاء رقم هاتفك عند الاتصال بأي شخص خطوة بخطوة:

اولا اذهب الى اعدادات الهاتف ثم ابحث عن المكالمات في القائمة واضغط عليها كما هو موضح بالصورة ادناه:

ثم تحقق من خيارات الإعداد الأخرى في القائمة ، كما هو موضح في الصورة أدناه:

كود إخفاء الرقم عند الاتصال في اليمن كود إخفاء الرقم عند الاتصال في مصر فودافون تحميل برنامج إخفاء الرقم عند الاتصال للاندرويد كود إخفاء الرقم عند الاتصال اوريدو كود إخفاء الرقم عند الاتصال اتصالات إخفاء الرقم عند الاتصال شاومي كود إخفاء الرقم عند الاتصال في السعودية إخفاء الرقم عند الاتصال سامسونج

ثم ستفتح أمامك واجهة أخرى ، تنقر فوق خيار معرف المتصل ، ستظهر نافذة صغيرة ، اختر إخفاء الرقم ، كما هو موضح أدناه:

كود إخفاء الرقم عند الاتصال في مصر فودافون كود إخفاء الرقم عند الاتصال اوريدو كود إخفاء الرقم عند الاتصال في المغرب كود إخفاء الرقم عند الاتصال اورنج كود إخفاء الرقم عند الاتصال في اليمن برنامج إخفاء الرقم عند الاتصال إخفاء الرقم عند الاتصال سامسونج كود إخفاء الرقم عند الاتصال في السعودية

قد تبدو كيفية إخفاء رقم هاتفك أثناء إجراء مكالمة سهلة للغاية باستخدام هذه الطريقة التي لا تتطلب رموزًا أو تطبيقات أو معادلات صعبة. يمكنك تعطيله مرة أخرى بالرجوع إلى نفس الواجهة وإلغاء تحديد إخفاء الرقم.

برنامج وتطبيقات لإخفاء الرقم عند الاتصال

يمكنك أيضًا استخدام بعض التطبيقات المتوفرة على Google Play ، وأبرزها تطبيق إخفاء هوية المتصل برقم الهاتف 

أنا شخصياً أحب تطبيق معرف المتصل برقم الهاتف المخفي Hide Phone Number Caller ID. بعد تنزيله وتثبيته على الهاتف المحمول ، أدخل واجهة قائمة جهات الاتصال ، ثم حدد الرقم الذي تريد إجراء مكالمة ، ثم اضغط على زر القائمة + مع استخدام التطبيق ، سيتم إخفاء رقمك.

يعتبر تطبيق "Burner" أحد التطبيقات المشهورة. هو تطبيق مجاني بواجهة بسيطة وسهلة وبحجم صغير. يعمل على نظام Android ويوفر لك القدرة على الحصول على رقم هاتف إضافي لاستخدامه في المكالمات والرسائل النصية لأنه يعرض رقمًا آخر عند الاتصال بشخص ما لحماية سرية الرقم. هاتفك الرئيسي ، يعمل لمدة أسبوع مجانًا ، وقد تلقى التطبيق العديد من المراجعات والتعليقات الإيجابية من المستخدمين.

  • رابط التطبيق Burner

التحدث إلى شركة الإتصالات

لحسن الحظ ، تسمح لك معظم شركات الاتصالات في الدول العربية بإخفاء رقمك الشخصي دون استخدام برامج مثل إخفاء الأرقام عند إجراء المكالمات. كل ما عليك فعله هو التواصل مع خدمة الدعم الفني لشركة الاتصالات التي تستخدمها والتحدث معهم حول ذلك، ولكن يجب ملاحظة أن خدمة الرقم المخفي ليست مجانية، يمكنك تفعيلها مقابل رسوم شهرية رمزية، في بعض شبكات الإتصال.

لقد غطينا حتى الآن كل ما يتعلق بكيفية إخفاء رقمك الشخصي عند إجراء المكالمات  وتحويله رقم خاص، وقد لا يكون الأمر سهلاً إلى حد ما ، ولكن إذا كان مهمًا بالنسبة لك ، فهو بالتأكيد يستحق المحاولة.