أفضل وقت للنشر على TikTok التيك توك تخلي مقاطع تطلع ترند وتعلي الريتش - مقالة

أفضل وقت للنشر على TikTok التيك توك تخلي مقاطع تطلع ترند وتعلي الريتش

 أفضل وقت للنشر على TikTok التيك توك، سؤال يبحث عنه الكثير من مستخدمي تيك توك من أجل جلب مشاهدات وتفاعلات كبيرة، ويخلي مقاطع تطلع ترند ويعلي الريتش، في الأول دعنا نتعرف على منصة الشهيرة التيك توك TikTok، هي عبارة عن منصة لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة ByteDance الصينية. وهي متوفرة في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم TikTok كل يوم لمشاركة حياتهم اليومية مع الآخرين. يستخدم الأشخاص TikTok للعديد من الأغراض المختلفة ، مثل مشاركة الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور والرسائل النصية. يحظى التطبيق بشعبية خاصة بين المراهقين والشباب. يتم بث معظم مقاطع الفيديو على TikTok من قبل المشاهير والمؤثرين الاجتماعيين الذين يرغبون في الوصول إلى جمهور عالمي كبير.

تجدر الإشارة أننا قدمنا مقالة سابقة حول الربح من تيك توك TikTok | إليك طرق وكيفية الربح من تيك توك

ما هو المحتوى الناجح في تيك توك؟ وكيف اطلع مقاطع تيك توك ترند؟

أفضل وقت للنشر على TikTok التيك توك تخلي مقاطع تطلع ترند وتعلي الريتش  أفضل وقت للنشر على تيك توك 2022 أفضل وقت للنشر على تيك توك في الجزائر أفضل وقت للنشر على تيك توك في السعودية أفضل وقت للنشر على الفيس بوك أفضل وقت للنشر على انستقرام أفضل وقت للنشر على يوتيوب كيف اطلع ترند تيك توك كيف اخلي مقاطع التيك توك ينتشر؟
أفضل وقت للنشر على TikTok التيك توك تخلي مقاطع تطلع ترند وتعلي الريتش

المحتوى الناجح في تيك توك،  أولاً من المهم فهم ما الذي يجعل المنشور جيدًا على TikTok. أبرز المستخدمين على المنصة هم المغننين والممثلين وعارضات الأزياء والمستخدمين المشاهير الآخرين. ينشر هؤلاء الأشخاص محتوى أصليًا يمكن للمستخدمين الآخرين التعليق عليه.

ينشر المستخدمون العاديون أيضًا مقاطع فيديو على التطبيق، ولكن لن يرى المحتوى الخاص بهم إلا للمستخدمين العاديين الآخرين مثلهم أو من عائلتهم فقط. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمبدعين والمشاهير، متابعة بعضهم البعض والتعليق على محتوى بعضهم البعض لتعزيز العمل الجماعي وإنشاء مجتمع أكثر تنوعًا. كل هذا التفاعل يؤدي إلى محتوى أفضل ويساعد في جعل Tiktokers مشهورين.

أفضل وقت للنشر على TikTok التيك توك 

من المهم التفكير في أفضل وقت للنشر على TikTok التيك توك للوصول إلى جمهور أكثر وبتالي زيادة النتائج. أفضل وقت للنشر هو خلال ساعات الذروة الشديدة. وذلك لأن المزيد من الأشخاص سيكونون متصلين بالإنترنت في ذلك الوقت وجاهزين لعرض المحتوى الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، تزيد ساعات الذروة الشديدة من فرص مشاهدة الفيديو الخاص بك من قبل المزيد من الأشخاص الذين يتصفحون التطبيق. هذا يجعل من السهل على الأشخاص مشاهدة الفيديو الخاص بك ويمنحك فرصًا أكبر لتوليد مشاهدات للمحتوى الخاص بك. من الجيد أيضًا النشر في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل عندما يكون عدد مستخدمي التطبيق أقل. بهذه الطريقة ستتجنب المنافسة من المشاركات الأخرى التي تم نشرها في وقت مبكر من اليوم أو خلال ساعات العمل العادية.

هناك شيء آخر يجب مراعاته عند النشر، وهو وقت تحميل الفيديو الخاص بك في البلدان الأخرى والمجاورة. حيث يقوم معظم مستخدمي تيك توك بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم خلال أوقات ذروة استخدام الإنترنت في بلدانهم. فعلى Tiktokers أن لا ينسى ذلك، ويضمن أكبر عدد ممكن من الأشخاص لرؤية المحتوى الخاص بك عند إطلاقه لأول مرة. فهناك بعض الاختلافات بين البلدان عندما يتعلق الأمر بأوقات ذروة استخدام الإنترنت. على سبيل المثال ، نيويورك, الولايات المتحدة الأمريكية. لديها أوقات ذروة استخدام الإنترنت في حوالي الساعة 8:30 مساء بالتوقيت العالمي المنسق UTC -6 وهو متأخر عن معظم البلدان الأخرى. لذلك، من المنطقي نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك خلال أوقات ذروة استخدام الإنترنت في نيويورك، إلا إذا كان لديك وصول إلى كتلة عنوان IP لبلد آمريكي. بدلاً من ذلك ، يمكنك استضافة الفيديو الخاص بك في دولة ذات أوقات ذروة استخدام الإنترنت أقرب إلى جمهورك المستهدف،فوقت الذروة هو أفضل وقت للنشر على TikTok التيك توك.

يسأل العديد من منشئي المحتوى في التطبيق الصيني الشهير TikTok عن أفضل وقت للنشر على TikTok التيك توك من أجل زيادة المشاهدات والإعجابات والتفاعلات على المحتوى المنشور ، وكذلك زيادة المتابعين لحساباتهم على TikTok.

في الواقع ، من الصعب العثور على الوقت المثالي لنشر مقاطع الفيديو على تطبيق TikTok لأن معظم المستخدمين يرغبون في نشر مقاطع الفيديو.ومع ذلك سوف نقدم اليوم ابرز الأوقات الشهيرة لنشر الفيديوهات على تطبيق التيك توك. 

أوقات تنزيل تيك توك، إن تحديد أوقات تنزيل تيك توك من اجل النشر على التطبيق الصيني تيك توك صعب بعض الشيء، كما قلنا سابقا، ولكن كانت هناك بعض الأبحاث التي حددت بعض النتائج لجلب العديد من التفاعلات والمشاركات والتي تتمثل على النحو الاتي على حسب الأيام:

  •  1 يوم الاثنين على التوقت التالي:

من الساعة 6 صباحاً، إلى الساعة 10 صباحاً، وفي الساعة 10 مساءً.

  • 2 يوم الثلاثاء على التوقت التالي:

في الساعة 2 صباحاً، وفي الساعة 4 صباحاً، الساعة 9 صباحاً.

  • 3 يوم الأربعاء على التوقت التالي:

في الساعة 7 صباحاً، وفي الساعة 8 صباحاً، ومساءً الساعة 11 .

  • 4 يوم الخميس على التوقت التالي:

من الساعة 7 صباحاً إلى 9 صباحاً، وكذلك منتصف النهار 12 صباحاً، وفب الساعة 8 مساءً.

  • 5 يوم الجمعة على التوقت التالي:

في الساعة 5 صباحاً، وفي الساعة 1 مساءً، الساعة 3 مساءً.

  • يوم السبت على التوقت التالي:

في الساعة 11 صباحاً، وفي الساعة 7 مساءً، وفي الساعة 8 مساءً.

  •  يوم الاحد على التوقت التالي:

في الساعة 7 صباحاً، الساعة 8 صباحا، وفي الساعة 4 مساءا.

كيف اطلع مقاطع تيك توك ترند؟

تابع المستخدمين الآخرين على المنصة وشارك بتعليقات. وقم بنشر مقاطع فيديو الجديدة التي تنشرها في TikTok على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، فهذا سيجعلك تحضى بشهرة وشعبية كبيرة. وكن ملزم بتصوير فيديوهات عالية الجودة واهتم بالمونتاج، وابتعد عن تشويش والأصوات المزعجة. وانشر رابط حسابك عند المستخدمين وتابع التعليقات لديهم، وقلد فيديوهات الترند.

كيف اعرف الوقت المناسب للنشر في التيك توك؟ (مواعيد نشر فيديوهات التيك توك)

يكون المستخدمون أكثر نشاطًا على TikTok بعد الساعة 9 مساءً، وهو وقت الذروة وهو الوقت المثالي للنشر على المنصة، او النشر في الأوقات الاخرى التي تم تحديدها.

ما هو المحتوى الناجح في تيك توك؟

المحتوى الناجح في تيك توك، هو عمل وإنشاء فيدوهات خاصة بمزامنة الشفاه، وإطلاق الأغاني الرائجة، والأغاني الشعبية، فهو عمل يتلقى العديد من مشاهدات، ونشر على مواقع التواصل الإجتماعية الأخرى، وكذلك يمكن عمل فيديوهات خاصة بالحيوانات الأليفة، كقطط والكلاب، والطيور، فلديها شعبية كبيرة، وكذلك يمكنك عمل فيديوهات تقليد المشاهير، تلاقى استحسان كبير لدى الجمهور. وفي الأخير يمكنك الإبداع ونشر فيديو خاص بدون تقليد فربما قد يحقق عدد إعجابات كبير.زز

ما هو المحتوى الاكثر مشاهدة على تيك توك؟ والاقوى في التيك توك؟

تحتوي هذه القائمة على الحسابات العشرة الأكثر متابعة على منصة التواصل الاجتماعي الصينية تيك توك، الشخص الأكثر متابعة على المنصة هو خابي لام، والذي يتابع حسابه أكثر من 152 مليون شخص. متجاوزًا الحساب السابق الأكثر متابعة للراقصة الأمريكية تشارلي داميليو في 22 يونيو 2022. وهذه قائمة الحسابات  :

الترتيباسم الحسابالمالكعدد المتابعين (مليون)عدد الإعجابات بالشهر الوصفالبلد
1@khaby.lameخابي لام1522450.2شخصية على وسائل التواصل الاجتماعي Italy Senegal
2@charlidamelioتشارلي داميليو14811193.9راقصة وشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي الولايات المتحدة
3@bellapoarchبيلا بورش92.42195.7مغنية وشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي الفلبين الولايات المتحدة
4@addisonreأديسون راي88.75777.7شخصية وراقصة على مواقع التواصل الاجتماعي الولايات المتحدة
5@willsmithويل سميث72.2496.1ممثل ومنتج أفلام الولايات المتحدة
6@zachkingزاك كينغ70.9899.3شخصية على وسائل التواصل الاجتماعي الولايات المتحدة
7@kimberly.loaizaكيمبرلي لوايزا69.94204.5مغنية وشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي المكسيك
8@tiktokتيك توك66.0281.9منصة التواصل الاجتماعي الصين
9@cznburakبوراك أوزدمير65.21190.9شخصية على وسائل التواصل الاجتماعي تركيا
10@therockدوين جونسون63.6384.8ممثل ومصارع سابق الولايات المتحدة

 

شاركها !

المقالة التالية المقالة السابقة