MuscleWiki بالعربي | بناء العضلات للمبتدئين - مقالة
Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

MuscleWiki بالعربي | بناء العضلات للمبتدئين

MuscleWiki بالعربي | بناء العضلات للمبتدئين | مدربك الرياضي - لتمرين أي عضلة في جسمك، هل تخطط وتريد بناء عضلاتك، وتريد التركيز على بعض العضلات ولا تعرف التمارين التي سوف تعمل على تقوية تلك العضلة، وليس لديك وقت للذهاب إلى صالات الرياضة.

يمكن أن يوفر لك موقع MuscleWiki ما تحتاجه. فإذا كنت أحد أولئك الذين لديهم هدف رياضي في مقترحاتهم لهذا العام الجديد، ويردون ممارسة وفقدان الوزن للحصول على جسم رشيق ورياضي،  فقد يكون موقع الويب الذي سنتحدث عنه أدناه مفيدًا للغاية بالنسبة لك. حيث يوفر لك موقع MuscleWiki بالعربي ما تحتاجه لبناء عضلاتك.

تمارين لبناء العضلات في المنزل للنساء تمارين العضلات في المنزل بدون أدوات تمارين بناء العضلات في المنزل للرجال تمارين لتقوية العضلات في المنزل بالصور تمارين بناء العضلات للمبتدئين تمارين منزلية تمارين تقوية العضلات بناء العضلات للنحاف
MuscleWiki بالعربي

تعرف على موقع MuscleWiki بالعربي - موقع تمارين لكل عضلة

MuscleWiki هو منصة على شبكة الإنترنت يوفر موقع إلكتروني وتطبيق على منصة الأندرويد وكذلك حتى iOS، حيث تمكنك منصة MuscleWiki بالعربي من أداء تمارين رياضية لتقوية أي جزء من جسمك. وكل ما عليك القيام به، ما هو تحديد العضلة أو العضلات التي تريد تقويتها ، وستقدم لك المنصة عرض توضيحي بصور متحركة لكل التمارين التي يجب عليك القيام بها لتقوية العضلة لمتحركة.

تمارين لكل عضلات الجسم بالصور

يشرح الموقع عضلات الجسم على نموذج مرسوم للجسم، والذي تظهر عليه العضلات الفردية لكل جزء من الجسم، التي يمكن للمستخدم اختيارها لكلا الجنسين، سواء كان للذكور أم للإناث.

موقع MuscleWiki بالعربي،  سهل الاستخدام للغاية ، فعند دخول الى الموقع ، نختار ببساطة الجنس، والطريقة التي سوف تعتمد عليها لتوية جسمك، من خلال إختيار 
  • وزن الجسم
  • اجراس صماء
  • باربل
  • تمتد.
وبعدها حدد إحدى عضلات مناطق الجسم المشار إليها في الرسم التخطيطي وستحصل على صورة أو فيديو يوضع التمارين التي ستساعد في تقوية المنطقة المحددة.

موقع يعطيك جدول تمارين

يتم تصنيف التمارين حسب المستوى. في MuscleWiki سنجد تمارين للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين ، لذلك سيكون لديك الكثير من التمارين لإضافتها إلى روتينك الرياضي.
MuscleWiki بالعربي 
موقع MuscleWiki بالكامل باللغة الإنجليزية. لهذا ، استخدم إضافة Google Translate في جوجل كروم لعرضه بالعربيه أو اي لغة اخرى.

يمكنك أيضًا حساب احتياجاتك من السعرات الحرارية بسرعة بناءً على أهداف لياقتك ، وبعد ذلك يمكنك توصيل حاسبة التغذية لتحليل العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك.

تمارين لبناء العضلات في المنزل

ميزة أخرى أنيقة هي أن الأداة، التي يمكنها تقدير الوزن الأقصى الذي يمكنك رفعه بأمان حتى لا تخاطر برفع أحمال ثقيلة
استخدم حاسبة السعرات الحرارية لتقدير عدد السعرات الحرارية التي تحتاج إلى حرقها كل يوم وفقا للموقع.

من المفيد أيضًا تقديم إرشادات بسيطة إذا كنت تحاول زيادة الوزن أو إنقاصه. تعتمد حاسبة السعرات الحرارية على مبدأ Harris-Benedict ، وهي طريقة لحساب متوسط ​​معدل الأيض الأساسي واحتياجات الجسم اليومية السعرات الحرارية. كما تمنحك الأداة أيضًا فرصة لمعرفة عدد السعرات الحرارية التي تحتاجها وعدد الوجبات التي تتناولها كل يوم.

للدخول إلى هذه الأدوات، حدد خيار "Directory" من القائمة المنسدلة للأدوات ، فسنجد قائمة بكل من التمارين على الويب.
إلى جانب موقعه على الويب ، يمكننا أيضًا الوصول إلى MuscleWiki من خلال تطبيقاته لنظامي التشغيل الأندرويد و iOS، كما قلنا فهو بمثابة منصة، ولهذا أطلقت عليه مدربك الشخصي، حيث يمكنك أخذ التمارين معك ومشاهدتها من هاتفك المحمول بشكل مريح.

musclewiki.org بالعربي

يمكنك ترجمة موقع musclewiki.org عبر نسخ ولصق رابط الموقع في تطبيق جوجل للترجمة.
أو الضغط على هذا الرابط MuscleWiki مترجم بالعربية

المواقع أخرى للحصول على معلومات حول بناء العضلات

هناك العديد من المواقع المفيدة التي يمكنك استخدامها للحصول على معلومات حول بناء العضلات واللياقة البدنية. إليك بعض المواقع التي يمكنك الاستفادة منها:
  • bodybuilding.com
  • menshealth.com
  • muscleandfitness.com
  • fitnessmagazine.com
  • t-nation.com