تعرف على أفضل شركة إتصال أنترنت حسب المدينة أو البلدة التي تعيش فيها - مقالة
Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تعرف على أفضل شركة إتصال أنترنت حسب المدينة أو البلدة التي تعيش فيها

أفضل شركة إتصال أنترنت حسب المدينة أو البلدة، الكثير منا يسافر، ولا يعرف هل سيواجه مشكلة في الإتصال بالأنترنت، وهل تغطية شبكته متوفرة في تلك منطقة، لهذا دعونا اليوم نتعرف على موقع يقدم خدمة أفضل شركة إتصال أنترنت حسب المدينة أو البلدة، لانه يقدم خدمتين وهما تغطية شبكة، وسرعة التحميل، في منطقة التي تعيش فيها وبشكل مجاني وسهولة الإستخدام. حتى ان لم تسافر فيمكنك التعرف على أفضل شبكة في منطقتك.

خريطة تغطية الجيل الخامس حول العالم خريطة تغطية شبكة جوال 3G و 4G و 5G  خرائط تغطية زين خريطة تغطية stc خرائط تغطية الشبكة خرائط تغطية موبايلي تغطية الفايبر تغطية اس تي سي 5G تغطية 5G خرائط التغطية هيئة الاتصالات معلومات التغطية الجغرافية

كما قلنا فقد وجدنا خريطة تغطية شبكات الاتصال والأنترنت، يمكنك استخدامها لإدارة تغطية المدن، والأحياء والشوارع التي تعيش فيها. ليس هذا فحسب بل يمكنك أن يساعدك هذا في التحقق مما إذا كنت بحاجة إلى تغيير شركات اتصال الجوال عند الانتقال إلى أي مدينة أخرى.

لماذا تحتاج إلى معرفة تغطية شبكة الهاتف المحمول؟

 إذا كنت تبحث عن الخدمة المثالية لك لأن تغطية خدمتك الحالية ضعيفة وتريد أفضل تغطية لخدمة الهاتف المحمول في منطقتك ، فقبل التسجيل أو الاشتراك في أي فورفي أو التغيير إلى شركة اتصالات أخرى ، من المهم أن تفهم. يجب عليك أولاً معرفة ما إذا كانت هناك شبكة متاحة في منطقتك حتى تتمكن من الاتصال بالإنترنت بخطة تناسب احتياجاتك أو باقة بها مكالمات غير محدودة وميجابايت.

موقع اكتشاف تغطية اتصال الشبكة والأنترنت، عبر خريطة ليس معقد بشكل كبير، ولكن في الحقيقة هي مربكة بعض الشيء في يداية، لكن عند النظر أكثر والتمعن، ستفهم الخريطة، وتتعرف على أفضل شركات اتصال الجوال بناءً على المكان الذي تعيش فيه. يمكن الإختلاف في التقديرات التقريبية التي يمكن إجراؤها على هذه الخريطة من شخص لآخر، لكننا لا تقلق سنزودك بمجموعة من الإرشادات لفهمها.

ننصحك بقراءة : موقع مشاهدة القنوات التلفزيونية مجانا والقنوات الفضائية مباشر

أول شيء يجب مراعاته هو أن هذه الخريطة تبين تغطية مختلف شبكات الجوال للهاتف المحمول من اتصال الجيل الثاني 2G، و 3G و 4G وكذلك 5G لمشغلات مختلفة. يمكنك طلب مشاهدة التغطية المشتركة لجميع مشغلي شبكات الهاتف المحمول في بلدك أيضا.

خرائط تغطية زين خريطة تغطية stc خرائط تغطية الشبكة خرائط تغطية موبايلي تغطية الفايبر تغطية اس تي سي 5G تغطية 5G خرائط التغطية هيئة الاتصالات

يتيح لك تطبيق NPERF اختبار جودة الإنترنت عبر الهاتف المحمول أو اتصال Wi-Fi يصل إلى 1 جيجابايت/ثانية.

تمثل الألوان التي تظهر على الخريطة شبكات اتصال المحمول المختلفة: الأزرق للجيل الثاني، والأخضر للجيل الثالث، والبرتقالي للجيل الرابع، والأحمر للجيل الرابع + ، والأرجواني لشبكة الجيل الخامس، للأسف مزالت تغطية شبكة الجيل الخامس غير متوفرة في المغرب . تظهر الشبكات بألوان مختلفة تمامًا ، يمكنك أن ترى بوضوح تغطية كل شارع وحي ومدينة في بلدك.

يمكن أن تقول، هناك بالفعل العديد من التطبيقات لإجراء اختبارات الاتصال، لكن تطبيق NPERF يمر أبعد من ذلك لأنه يؤدي الاختبارات بشكل كامل. الهدف ؟ أن تكون قادرًا على تحقق من تغطية وسرعة تنزيل على سبيل المثال إذا كان مشغل الهاتف المحمول الخاص بك يوفر لك الأداء المتوقع.

رابط موقع  nperf لمعاينة تغطية شبكات الإتصال، وإختيار أفضل شركة إتصال أنترنت حسب المدينة أو البلدة.

من أين تأتي المعطيات تغطية شبكات الإتصال ؟

معطيات تغطية شبكات الإتصال، تأتي من إجراء قياسات مستخدمي تطبيق nPerf على الاندرويد وiOS، والويب، هذه قياسات تتم في ظل ظروف حقيقية مباشرة على على مستعملي تطبيق nPerf في جميع أنحاء العالم، ويتم تخزينها وعرضها على شكل خريطة.

كيف اعرف تغطية الشبكة؟

ما هي الشبكه التي تغطي اكبر المدن؟

ما هي افضل شركة محمول في مصر؟

كيف اعرف المنطقة تدعم 5G؟