افضل مشروب لتنزيل الكرش - المشروب السحري - مقالة

افضل مشروب لتنزيل الكرش - المشروب السحري

 افضل مشروب لتنزيل الكرش، هل تبحث عن المشروبات التي تزيل الكرش، وتحرق الدهون؟ إذا أنت في المقالة الصحيحة. حيث سنقدم افضل مشروب لتنزيل الكرش. هل تعلم أن المشروبات التي تشربها يمكن أن يكون لها  نفس تأثير ما تأكله. ومنه فالمشروبات أيضا، لها ثأثير كبير أيضا على الوزن. لهذا تلعب بعض الأغذية والمشروبات دورًا في حرق دهون الجسم وفقدان الوزن إذا ما أدخلتها ضمن نظام غذائي متوازن مع ممارسة التمارين الرياضية. 

تجربتي الناجحة في التخلص من الكرش مشروب قبل النوم لحرق دهون البطن والخصر شراب سحري يلصق البطن بالظهر المشروب السحري للتنحيف مشروب لحرق الدهون في ثلاث أيام مشروب ينحف البطن وقت الدورة مشروب سحري لازالة الكرش خلال يومين فقط مشروب ينحف البطن في أسبوع
افضل مشروب لتنزيل الكرش - المشروب السحري

وهذا ما سنتحدث عنه في هذه المقالة، حيث سوف نتطرق إلى قائمة بافضل مشروب لتنزيل الكرش. ورغم عدم توفر مشروب سحري لفقدان الوزن. إلا أنه توجد بعض المشروبات تحسك بالشبع والإمتلاء لأكبر فترة، وعليه لن تدخل إلى جسمك سعرات حرارية أكثر.

قائمة بافضل مشروب لتنزيل الكرش

عصير الليمون - افضل مشروب لتنزيل الكرش

عصير الليمون معروف مند فترة طويلة بخصائصه في إزالة السموم وتنقية المعدة. ولكنه أيضا حليف حقيقي لفقدان الوزن والتخسيس. فهو مشروب سحري لمسح البطن، لأن عصير الليمون في الواقع يحتوي على الحمضيات بطعم حمضي فريد ومليء بالفوائد الصحية. 

عصير الليمون بالمقام الأول لافضل مشروب لتنزيل الكرش، فهو يحتوي على حمض الستريك الذي يحفز إنتاج الإنزيمات العصارة الصفراوية الهضمية. وبالتالي، فإنه يعزز هضم السكريات والدهون. الليمون له أيضا تأثير الإشباع وتأثيره إيجابي على خفض نسبة السكر في الدم. 

للحصول على التأثير الأمثل من عصير الليمون، يوصى بشرب عصير الليمون الطازج في كوب من الماء الدافئ ، في الصباح على معدة فارغة. إضافة قشر الليمون إلى مياه الشرب يمكن أيضا أن يكون وسيلة رائعة لنكهة الماء والتمتع بالفوائد الصحية لهذا الشراب وبالتالي التخسيس على مدار اليوم.
 

خل التفاح - افضل مشروب لتنزيل الكرش

 خل التفاح المشروب السحري لمسح البطن. حيث تم استخدامه على طول العصور لأغراضٍ متنوّعة وعديدةٍ، منها ما هو لأغراض غذائية أوصحية وحتى علاجيّة، ومن ناحية صحية له العديد من الفوائد مثل تخفيف الوزن، وهذا ما يهمنا في هذه المقالة.

تجربتي الناجحة في التخلص من الكرش مشروب قبل النوم لحرق دهون البطن والخصر شراب سحري يلصق البطن بالظهر المشروب السحري للتنحيف مشروب لحرق الدهون في ثلاث أيام مشروب ينحف البطن وقت الدورة مشروب سحري لازالة الكرش خلال يومين فقط مشروب ينحف البطن في أسبوع
 خل التفاح المشروب السحري لمسح البطن

خل التفاح بالمقام الثاني لقائمة افضل مشروب لتنزيل الكرش، يساعد تناول مشروب خل التفاح على حرق دهون البطن والجسم وخسارة الوزن، وذلك بسبب قدرة خل التفاح المحتملة على:

تحسين عمليات حرق الدهون في الجسم.

  • كبح شهية الطعام.
  • وقف تخزين الدهون في البطن والكبد.
  • تقليل سرعة الهضم  وإفراغ المعدة، مما قد يقلل من كمية الطعام التي يتناولها الشخص خلال الوجبات الأساسية.

الشاي الأخضر - افضل مشروب لتنزيل الكرش:

الشاي الأخضر المشروب السحري لمسح البطن كذلك. حيث يضم مادة الكاتيكين والكافيين في مكوناته، وهما مركبان يعززان عملية التمثيل الغذائي وعملية الهضم. وتشير الأبحاث والدراسات إلى أن مادة الكافيين،  تساعد في حرق الدهون  وزيادة عدد السعرات الحرارية التي تحرقها أثناء الراحة وبالتالي انقاص الوزن.

الشاي الأخضر بالمقام الثالث لافضل مشروب لتنزيل الكرش، حيث ان هناك دراسات أثبتت أن الشاي الأخضر له خصائص مميزة في حرق الدهون وانقاص الوزن والتخلص من السمنة، فضلاً على ذلك يساعد في الوقاية من الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والكوليسترول والسرطان وغيرها.


حرق الدهون بواسطة مشروب القرفة والزنجبيل مع الليمون

هل ترغب في الحصول على بطن مسطحة وخالية من الدهون ? يعتبر تخسيس البطن القائم على مشروب القرفة والزنجبيل والليمون مثاليا لهذا الغرض. جنبا إلى جنب مع نظام غذائي متنوع ومتوازن، وهذا الشراب مفيد لفقدان الوزن والتخسيس لأنه يزيد من حرق الطاقة في الجسم ، ويعزز الهضم ويحارب الانتفاخ. وهو كذلك مشروب سحري لمسح البطن.

في الواقع ، القرفة هي من التوابل الساخنة التي تزيد من درجة حرارة الجسم. ونتيجة لذلك ، فإن الجسم سوف ينفق بشكل طبيعي المزيد من الطاقة لاستعادة درجة الحرارة المثلى من الناحية الفسيولوجية. بالإضافة إلى ذلك ، للقرفة أيضا تأثير إيجابي للغاية على صحة الجهاز الهضمي وسكر الدم. 

الزنجبيل ، من ناحية أخرى ، يهدئ آلام الجهاز الهضمي ويسهل الهضم. كما أنه يحفز تطهير الأعضاء الداخلية وقدرتها على إزالة السموم المترسبة. مثل القرفة ، فإنه يزيد أيضا من درجة حرارة الجسم ، وبالتالي ، فقدان الطاقة.

 مشروب القرفة والزنجبيل مع الليمون من أفضل المشروبات التي يمكن شربها لحرق دهون الجسم مما يساعد على انقاص الوزن الزائد، والتخلص من دهون البطن في وقت سريع.

  •  يتم وضع ملعقة قرفة المطحونة مع ملعقة من زنجبيل المطحون في كوب من الماء المغلي ويضاف له ملقعة عصير الحامض، ويتم تركه لبضع دقائق ويحلى بعسل النحل ويتم تناوله مرة واحدة يومياً قبل وجبة الإفطار.

مشروب الكمون - افضل مشروب لتنزيل الكرش

هل تعلم أن مشروب الكمون من المشروبات المهمة التي يجب عليك تناولها لحرق الدهون الزائدة بالجسم، وهذا لأنه منخفض السعرات الحرارية ويعزز عملية الهضم، فضلاً عن أنه يساعد على تنقية الجسم من السموم.

  •  يتم وضع ملعقة كبيرة من الكمون في كوب ماء قياس عادي، ويتم وضعه على النار هائة حتى الغليان تقريبا مدة من 4 إلى 5 دقائق، يتم تصفيته وشربه، لكن إذا وجدت مذاقه حار، يمكنك تحليته بالعسل، ويجب تناوله مرة واحدة يومياً.

 الماء - افضل مشروب لتنزيل الكرش

يساعد شرب الماء يوميا بكميات كافية وبانتظام على تسريع فقدان الوزن وحرق دهون البطن والجسم بصفة عامة، وذلك لأن شرب الماء يساعد في هذه العمليات :
  • شرب الماء يكبح الشهية ويعزز الشعور بامتلاء المعدة والشبع.
  • شرب الماء قبل الوجبات يساعد على تخفيض نسبة الطعام التي من الممكن تناولها خلال الوجبة، وبالتالي تقليل السعرات الحرارية التي تدخل الجسم في كل وجبة.
  • شرب الماء البارد يساعد على زيادة عدد السعرات الحرارية التي يتم حرقها في وضعية الراحة.

أغذية أخرى لحرق الدهون وانقاص الوزن

قد يساعد تناول أغذية ومشروبات تحتوي على المكونات التالية على حرق الدهون وانقاص الوزن بسرعة:
  • زيت جوز الهند: استخدم زيت جوز الهند كبديل عن الدهون والزيوت غير الصحية في طعامك ومشروباتك.
  • الحليب: استخدمه لصنع مشروب بروتيني كثيف المغذيات بدلاً من المشروبات السكرية.
  • بذور الكتان والأفوكادو: استخدمها كمصدر للألياف الغذائية المفيدة ، والتي يمكن أن تساعد في تقليل الوزن الزائد وكبح الشهية.
  • الخيار: استخدم الخيار لزيادة المحتوى المعدني والفيتاميني للمشروبات الصحية ذات السعرات الحرارية المنخفضة نسبيًا.
  • منقوع زريعة الشيا: استخدمه إن استطعت فهو كذلك يساهم في حرق الدهون وانقاص الوزن.

نصائح أخرى  لحرق الدهون وانقاص الوزن  بسرعة :

  1.  تجنب استهلاك السكر والمشروبات الغازية
  2. استبدال السكريات بالبروتينات
  3. تقليل الضغط النفسي
  4. النوم لوقت كاف
  5. ممارسة التمارين
  6. الوقوف بشكل مستقيم

شاركها !

المقالة التالية المقالة السابقة